Auto école permis plus +

L'auto-école Permis Plus + vous propose des formations à la conduite de l'auto dans une atmosphère conviviale et pédagogue dans laquelle vous prenez plaisir à apprendre la théorie et la pratique de la conduite :)

Permis plus +

Passez à la vitesse supérieure et réussir votre permis de conduire.

Formation et résultat assurée

Notre formule est simple formation = résultat .

mardi 24 février 2015

فيديو من داخل المنطقة العازلة : قوات الجيش



فيديو من داخل المنطقة العازلة : قوات الجيش والأمن ترابط على الحدود الصحراوية

 مع ليبيا استعدادا للتصدي لكل طارئ.








خطير جدا جدا مايحصل في ليبيا

عبد الله الثني: جماعة بوكو حرام التحقوا بداعش في ليبيا

بثت قناة 'العربية حدث' جزء من حوار مع رئيس الحكومة الليبية عبد الله الثني سيبث ظهر اليوم الثلاثاء 24 فيفري 2015 على القناة، أكّد فيه أنّ ارهابيين من  بوكو حرام التحقوا بارهابيي داعش في ليبيا. 

وأضاف الثني وجود تنسيق بين ليبيا ومصر وسلاح الجو المصري والقيادات العسكرية بشأن الضربة الجوية التي نفذت على مواقع المتطرفين في ليبيا، وأضاف الثني أن حكومته تسعى إلى استمرار هذا التنسيق مع مصر. 

كما كشف الثني أن الولايات المتحدة وبريطانيا والاتحاد الاوروبي لديها معلومات عن تدفق أسلحة وعتاد إلى الميليشيات المسلحة، ورغم ذلك ما زالوا يرفضون تسليح الجيش الليبي.


Permis Plus +

على متن 100 شاحنة: تجار تونسيون يقتحمون معبر رأس جدير

عمد تجار تونسيون في حدود الحادية عشرة من ليلة أمس اقتحام المعبر الحدودي رأس جدير على متن أكثر من 100 شاحنة قادمة من ليبيا رافضين تفتيش الشاحنات أو خلاص المعاليم الديوانية.
واعتبر محمد الغضباني رئيس المكتب التنفيذي لنقابة أعوان الديوانة الحادثة تعديا على الأمن القومى، داعيا  السلطات الى تتبع هؤلاء.